الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:35 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

تطورات حادث الطالبة كارولين صاحبة واقعة المياه المغلية

الطالبة كارولين
الطالبة كارولين

ظهرت واقعة الطالبة كارولين صاحبة حادث المياه المغلية على الساحة من جديد خلال الساعات الماضية بعد التطورات التي شهدتها قضيتها.


الطالبة كارولين

وشهدت واقعة الطالبة كارولين تطورات خلال الساعات الماضية خاصة مع قرارت النيابة بشأن قضيتها، الأمر الذي جعلها حديث الشارع المصري من جديد.

تطورات حادث الطالبة كارولين صاحبة واقعة المياه المغلية

وعن تطورات حادث الطالبة كارولين صاحبة واقعة المياه المغلية، أجلت محكمة جنح العمرانية بالجيزة، أولى جلسات مُحاكمة "نجوى.إ" موظفة شئون إدارية بمدرسة خاصة بفيصل، لاتهامها بسكب مياه مغلية على وجه "كارولين مرقس" طالبة في الصف السادس الإبتدائي حال تواجدها بالمدرسة، إلى جلسة 26 يونيو القادم، للإعلان بالسداد الرسمي.

وأدعي رفعت سعدان محامي الطالبة "كارولين" أمام محكمة جنح العمرانية، مدنيًا بمبلغ مالي قدره 100 ألف وواحد جنيهًا على سبيل التعويض المدني المؤقت بشأن الضرر الذي لاحق موكلته من حروق بجسدها.

حادث الطالبة كارولين صاحبة واقعة المياه المغلية

وباستجواب المتهمة من قبل جهات التحقيق، قالت إنها لم تقصد إصابة المجني عليها، لافتة إلى أنها ألقت بالمياه الساخنة من شرفة الطابق الثاني بمبنى الشؤون الإدارية محل عملها، ولم تر التلميذة داخل الفناء، وفوجئت بإحداث ضجيج وحمل الصغيرة إلى المستشفى، فأنكرت ما نسب إليها من اتهام بإحداث إصابة الطالبة.


وقالت المجني عليها خلال التحقيقات، أنها بعدما انتهت من درس خصوصي بالمدرسة، وفي أثناء وقوفها مع زميلاتها لمراجعة مادة دراسية، نزلت عليها المياه الساخنة، لتصرخ من شدة الألم، ولم تدر بنفسها سوى بعد دخولها المستشفى.

اقرأ أيضا

بعد انتحاره ..والد طالب الثانوية العامة يحكي تفاصيل مأساوية أودت بوفاته

خبير تربوي يكشف السر وراء تخلص طالب في الثانوية العامة 2024 من حياته شنقًا