الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:31 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024.. ادفع بالفيزا

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024
فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024.. تعتبر من الموضوعات الأكثر تصدرً على جوجل، حيث يسعى الكثير من المواطنين البحث للتعرف على خطوات الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024 طرق الدفع.

وتفاديًا لسحب الخط وتوقيع الغرامة، يهتم عدد كبير من المشتركين للبحث عن عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024 وطرق الاستعلام عنها قبل رفع الحرارة.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات، خدمة الاستعلام والدفع لـ دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024، تسهيلاً للمشتركين على السداد بدون عناء، إذ يبدأ موعد السداد من منتصف الشهر الجاري، وتسدد دون أي غرامة، خلال هذه الفترة، أما بدءًا من يوم 16 يونيو وحتى 16 يوليو تسدد الفاتورة مع دفع غرامة، وإذا لم يتم الدفع يتم تحويل الرقم إلى استقبال فقط لمدة 7 أيام، وفي حالة عدم السداد يتم رفع الخدمة مؤقتًا من يوم 28 الشهر المقبل.

وتعتبر فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024 من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات إذ يبحث عنها العديد من المشتركين للتعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 وطريقة السداد أون لاين.

وخلال السطور التالية نرصد لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024 وطرق الدفع التي تتيحها الشركة المصرية للاتصالات عبر موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني وتشمل الآتي:

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024

أولًا: الدخول على موقع المصرية للاتصالات من خلال هذا الرابط.

ثانيًا: أدخل كود المحافظة.

ثالثًا: أدخل رقم التليفون الأرضي.

رابعًا: تظهر الفواتير المطلوب سدادها.

خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

كما تتيح المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من تطبيق MY WE «ماي وي»، وننقل لكم أيضًا طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2024 التي تتمثل في الآتي:

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2024

  • يمكن سداد الفاتورة إلكترونيًا بالفيزا كارد عبر خدمات الدفع الإلكتروني.

  • يمكن سدادها نقديًا من أقرب فرع لشركة we.

  • أو عبر خدمات فوري المتاحة بجميع أنحاء الجمهورية.

إقرأ أيضًا:

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024.. بادر بالسداد

تخفيف الأحمال.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يونيو