الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:37 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

معلومات عن البلوجر هدير عبد الرازق بعد القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات خادشة

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق
القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

البلوجر هدير عبد الرازق .. أثار خبر القبض على البلوجر هدير عبد الرزاق فرحة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تتعمد على إثارة الغزائز من خلال الفيديوهات الفاضحة التي كانت تنشرها على التيك توك.

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

استغلت البلوجر هدير عبد الرازق، جمالها فى جمع الأموال من خلال بث وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر منصات التواصل الاجتماعي، تدعو للفسق والفجور من أجل جمع عدد كبير من المشاهدات والليكات للحصول على الاموال، واعتقدت البلوجر المغمورة أن التيك توك هو البوابة التي ستعبر من خلالها طريق الشهرة لتصل إلى النجومية.

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط البلوجر هدير عبدالرازق، لاتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة وتدعو للفسق والفجور.

البلوجز هدير عبد الرازق تنشر فديوهات خاشة للحياء

أكدت التحريات التي أجرتها مباحث الآداب بوزارة الداخلية، أن الفتاة صاحبة الفيديو الخادش للحياء، تدعى هدير عبدالرازق من مواليد 1998 ولم يسبق اتهامها في قضايا مخلة بالآداب إلا أنها صادر بحقها حكمين غرامات في قضايا سب وقذف، وجرى عرضها على النيابة العامة للتحقيق معها.

التحقيق مع البلوجز هدير عبد الرازق

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة اتهام البلوجر هدير عبدالرازق ببث مقاطع فيديو خادشة تثير الغرائز وتدعو الي الفسق والفجور، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بالبلوجر وفحصها فنيا لبيان الاتهامات الموجهة الي هدير عبدالرازق، كما أمرت بحجزها على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

محامي يتقدم بلاغ ضد البلوجر هدير عبد الرازق

كان محامي قد تقدم ببلاغا إلى مكتب النائب العام ضد بلوجر شهيرة تدعى هدير عبدالرازق اتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء وهدم قيم المجتمع والتعدي على القيم الأسرية.

مباحث الآداب تلقي القبض على هدير عبد الرازق

تفاصيل مثيرة كشفتها التحريات عن واقعة البلوجر هدير عبدالرازق حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية من ضبطها في منطقة القاهرة الجديدة وبفحص هاتفها تبين العثور على مقاطع فيديو خادشة تدعو إلى الفسق والفجور.

هدير عبد الرازق تحرض على الفسق والفجور

رصدت أجهزة وزارة الداخلية بمباحث الآداب مقاطع فيديو خاصة بفتاة عبر منصات التواصل الإجتماعي تحرض على الفسق والفجور ومضمونها خادش للحياء، وتبين أن الفيديوهات خاصة بفتاة تدعى هدير عبدالرازق.

وألقت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر هدير عبدالرازق في شقتها بمدينة بدر التابعة لنطاق القاهرة الجديدة، ووجهت لها اتهامات بث مقاطع فيديو خادشة للحياء.

اقرأ ايضا:

التحقيقات تكشف اللغز.. القصة الكاملة لحادث وفاة البلوجر إسراء روكا

بعد طلاقهما.. أسرار في حياة البلوجر يارا كمال وعمر شريف