الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

رابط ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024

نتيجة الصف السادس الابتدائي
نتيجة الصف السادس الابتدائي

أصبحت نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024 من بين أكثر الكلمات بحثًا خلال الساعات الأخيرة، ويأتي ذلك بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي والتي من المقرر أن تُعلن في وقت قريب.

ويستعرض "الموجز" لأولياء الأمور والطلاب نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024 والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات المقبلة فور إعلان مديرية التربية والتعليم باامحافظة حيث حددت رابط النتيجة لطلاب الصف السادس الابتدائي ولجميع صفوف النقل.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024

أعلنت مديريات التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024 ستظهر اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024 لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وطلاب الصف الأول والثاني الإعدادي.

وأرفقت مديرية التربية والتعليم بالجيزة الرابط المخصص نتيجة الصف السادس الابتدائي بالمحافظة حيث يمكن للطلاب الاستعلام بالرقم القومي للطالب أو الطالبة فقط ويمكنك الدخول عليه من هنــــــــا ، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

نتائج صفوق النقل 2024

وأكد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي وتسهيل عملية الاطلاع على نتائج صفوق النقل 2024 لأولياء الأمور، بالإضافة إلى تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف لوضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات ورفع مستوى التعليم.

تقديرات نتيجة الصف السادس الابتدائي بالألوان


حددت وزارة التربية والتعليم التقديرات بالألوان لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي ومعرفة نقاط الدفع والقوة عند الطالب وهي كالتالي:

  • اللون الأزرق: يشير إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات بنسبة اكتساب من 85 إلى 100%.

  • اللون الأخضر: يشير إلى أن الطالب اكتسب المهارات المطلوبة بنسبة من 65 إلى أقل من 85%.
  • اللون الأصفر: يشير إلى أن الطالب بحاجة إلى بعض الدعم بنسبة من 50 إلى أقل من 65%.
  • اللون الأحمر: يشير إلى أن الطالب لم يتقن المعارف والمهارات المطلوبة بنسبة من 1 إلى أقل من 50%.

اقرأ أيضًا

الآن.. طرق الحصول على نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة

يوم واحد متبقي.. جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 في جميع المحافظات

nawy