الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:24 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

إجابات مادة اللغة الإنجليزية.. تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024
تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تداولت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية بقسم التجاري عبر جروبات الغش شاومينج خلال تأدية الطلاب الامتحانات، ونشرت أيضًا نموذج الإجابات الخاص بالامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينشر "الموجز" ما تداولته شاومينج من امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الدبلومات الفنية 2024 قسم تجاري حيث أدعت أنه ستنشر إجابات امتحان اللعة الإنجليزية لطلاب قسم زراعي خلال الساعات المقبلة التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات.

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

من المقرر أن تستغرق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 ساعتين لطلاب الصف الثالث الثانوي الفني. وقد شددت وزارة التربية والتعليم على منع الغش الإلكتروني، خصوصًا في الدبلومات الفنية، نظرًا لأن تعاملها مماثل للثانوية العامة.

التحقق من تسريبات امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وتقوم غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم بمراقبة تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 على مجموعات الغش، وأكدت أنها ستفرض عقوبات على هذه المجموعات التي نشرت الامتحانات في اليوم الثاني على التوالي لطلاب الدبلومات الفنية في مواد الفيزياء واللغة الإنجليزية.

وطالب أولياء الأمور بفرض عقوبات صارمة على مجموعات الغش التي لا تزال تحاول تسريب امتحانات العام الدراسي باستخدام طرق وحيل مختلفة، بالإضافة إلى استغلال الطلاب لتصوير أوراق الامتحان لتحقيق مكاسب مالية.

اقرأ أيضًا

شاومينج تثير الجدل عبر جروبات الغش.. وتتوعد بتعديل درجات الشهادة الإعدادية قبل ظهورها برابط جديد

نقابة المعلمين تعلن عن إجراءات عاجلة بشأن بشأن امتحانات الدبلومات الفنية 2024

nawy