الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:29 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

”الهداف وليد سليمان”,, تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مواجهة النهائي

وليد سليمان
وليد سليمان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لخوض المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي، وذلك في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، حيث تقام على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023- 2024.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

وينشر لكم "الموجز"، تاريخ مباريات الفريقين في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والذي يشهد تفوق كبير للمارد الأحمر، في كل شيء، وذلك قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم السبت.

وقد التقي الأهلي ضد الترجي التونسي في 25 مباراة ماضية خلال المنافسات الإفريقية التي جمعت بينهما، حيث يأتي آخرها مباراة ذهاب نهائي السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقد انتصر النادي الأهلي على نظيره الترجي في 12 مباراة، لكن الفريق التونسي حقق الفوز في 4 مباريات فقط، وجاء التعادل في 9 مواجهات بين الفريقين.

واستطاع المارد الأحمر أن يسجل خلال الـ 25 مباراة، 30 هدفًا، بينما سجل الترجي 15 فقط، ويبقى الهداف التاريخي لمواجهات الأهلي والترجي وليد سليمان برصيد 3 أهداف.

اقرأ أيضًا:

”وراك يا أهلي”.. توافد جماهير المارد الأحمر إلى ستاد القاهرة لتحقيق حلم اللقب

«اظبط الريسيفر».. قنوات مجانية ناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا