الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

«اكتساح زملكاوي».. تاريخ مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر قبل مباراة الدوري

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة نارية أمام نظيره مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف، وذلك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر في المواجهة النارية التي تجمع بينهما مساء غد الخميس، حيث تقام المباراة ستاد "المقاولون العرب"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر

وقد التقي الزمالك مع نظيره فيوتشر في 7 مباريات بجميع المسابقات، حيث تمكن الفارس الأبيض من الانتصار في 6 مواجهات، وسيطر التعادل على لقاء واحد، بينما لم يحقق فريق فيوتشر أي انتصار على الفريق الأبيض.

ويأمل فريق مودرن فيوتشر في تحقيق المفاجأة وحصد الثلاث نقاط، من أجل الخروج من نفق الهزائم المتتالية الذي لحق بالفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث يدخل المباراة متسلحًا بالمدرب طلعت يوسف، والذي لديه خبرة كبيرة في الفوز على الزمالك.

وعلى الجانب الأخر، يدخل الزمالك بطل الكونفدرالية اللقاء منتشيًا بالانتصارات المتتالية على الصعيد المحلي أو القاري، من أجل العودة بالنقاط الثلاث، لتحسين موقفه بجدول الترتيب والاقتراب نحو المراكز الأربعة الأولى لضمان المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

قبل انتهاء عقده.. حسام المندوه يكشف مصير أحمد سيد ”زيزو” مع الزمالك

ضربة للزمالك والأهلي.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقد نجم الفريق