الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

مضاد «تطربني» ومراد «إعداد».. أسئلة امتحان اللغة العربية اليوم في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. وكلمة أوبة تثير جدلًا بالمحافظات

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تداول مادة اللغة العربية محافظة كفر الشيخ خلال تأدية الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وقد حير عدد من الأسئلة الطلبة خلال أدائهم الامتحانات وقد آثار الامتحان جدلًا واسعًا بين أولياء الأمور وحاول البعص حل الامتحانات نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريبها.

وتضمن امتحان اللغة العربية محافظة كفر الشيخ المتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي وجروبات الغش شاومينج خلال تأدية الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 على السؤال الأول في التعبير إجبار واختياري.

أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة كفر الشيخ

وتضمن أيضًا سؤال في القراءة من موضوع المشروعات الصغيرة، حيث طلب من الطالب تعريف مراد إعداد من الاختيار المتعدد "تمويل-تجهيز-إرضاء-مشاركة"، بالإضافة إلى مفرد الكائنات "الكون-الكيان-الكائن-الكنية"، وقد جاء ذلك في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 خلال تأدية الطلاب الامتحان.

تفاصيل امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

أما جاء في السؤال الثالث من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة كفر الشيخ سؤالًا في النصوص وهو طلب جمع كلمة مرسها "مراسيها-رواسيها-سواريها-مساريها"، والمراد من كلمة معزل "مرتفع -معزول- محمي واسع".

وقد جاءت كلمة أوبة في جميع امتحانات اللغة العربية خلال هذا العام لطلاب الشهادة الإعدادية في مديريات التربية والتعليم حيث طلب في امتحان محافظة كفر الشيخ مرادف كلمة «أوبة»، ومضادةكلمة «تطربني»، أما في نص حب الوطن فقد طلب مفرد «الحادثات »ومضاد «يترقى».

اقرأ ايضًا

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالموفية في مادة اللغة العربية بالإجابات

نموذج إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية محافظة القاهرة

nawy