الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:18 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمنوفية والقاهرة.. وشاومينج تتوعد بنشر امتحانات غدًا

قبل بدء لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 نشرت جروبات الغش شاومينج تسريب امتحان اللغة الإنجليزية بالكامل التابع لمحافظة المنوفية والقاهرة 2024 حيث تداولت هذ الجروبات الامتحانات عبر التلجرام والواتساب.

وأنشأت شاومينح جروبات جديدة عبر الواتساب لتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 حيث انتشر الامتحان مكتوبًا عليه اسم المحافظة ومدة الامتحان حيث زعمت أن امتحان اللغة الإنجليزية التابع لمحافظة الجيزة والقاهرة حقيقي.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتنشر "الموجز" جميع ورقات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في امتحان اللغة الإنجليزية التابعة لمحافظة المنوفية والقاهرة، وتعد هذه الامتحانات دور أول ومدته الوقت ساعتان حيث نشرت هذه الامتحانات قبل بدء الطلاب الامتحان بوقت كافي.

امتحان اللغة الأنجليزية محافظة المنوفية

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

امتحان محافظة القاهرة 2024 في اللغة الإنجليزية

تداول امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية

وقال محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، ليلة أمس خلال تسريب امتحانات اللغة العربية بالمنوفية والجيزة، إن هناك تشكيل لجنة للتحقيق في تداول امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الفولي خلال بيان أن لجنة التحقيق برئاسته تضم مدير التعليم العام ومدير الشئون القانونية، مؤكدًا أن أي تقصير سيتم معاقبته وفقًا للقانون، مشددًا على ضرورة اتباع جميع الإجراءات التي تضمن سرية الامتحانات.

تصريحات التربية والتعليم

وشدد مدير التربية والتعليم من منع دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان، وسرعة إبلاغ غرفة العمليات بالمديرية عن أي مشاكل قد تعكر صفو اللجان الامتحانية، مؤكدًا أن من الضروي التصدي للغش بكافة أشكاله.

تحقيق التربية والتعليم في واقعة تسريب الامتحانات

وأشار إلى أهمية وقف أعمال تخل بأعمال الامتحانات لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، مع الإبلاغ الفوري عن أي مشكلة، مقمنًا أن القانون سيطبق وسيتم إبلاغ الجهات المعنية في حال حدوث أي مخالفات، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بكل حزم.

وتحقق مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات في تسريبات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 والتي انتشرت عبر جروبات الغش شاومينج خلال امتحانات النقل والشهادة الإعدادادية، ومن المقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا

قبل دخول الامتحان.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادتي العلوم والإنجليزي

nawy