الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:35 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

مادة الجبر.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تداولت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الجبر محافظة الجيزة حيث زعمت جروبات الغش شاومينج أن الامتحان حقيقي حيث تداولته في الساعة السابعة والنصف صباحًا أي قبل دخول طلاب الصف الثالث الإعدادي اللجان الامتحانية.

وليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها جروبات الغش شاومينج تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الجبر حيث تداول امتحان مادة اللغة العربية أيضًا ليلة أمس عبر جروبات التليجرام قبل بدء الطلاب اللجان بـ 10 دقائق.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وقد تداولت شاومين الامتحانات هذه بشكل غريب حيث لم ترصد حتى الأن امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الجبر محافظة الجيزة بشكل كامل وواضح وقد يكون السبب هو نشرها في موعد مبكر قبل الامتحان ومن المقرر نشرها بالكامل خلال دخول الطالب الامتحان.

تسريب امتحان اللغة العربية بمحافظة الجيزة

بعد تسريب امتحان اللغة العربية بمحافظة الجيزة عبر جروبات الغش شاومينج، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم أشرف سلومة أنه يتم حاليًا التحقيق في واقعة تداول الامتحان، بينما زعمت "شاومينج" أنه تم تسريبه على الجروب السري في الساعة 3 فجرًا.

امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

أثار امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة حيرة الطلاب وأولياء الأمور بسبب بعض الأسئلة، حيث تضمنت أسئلة النصوص مرادف كلمة "خلال" والاختيارات المتعددة كانت "الواصفات الصافيات، الوصفات، الصفات".

اقرأ أيضًا

مرادف كلمة «خلال» ومضاد كلمة «يجحد» يثيران الجدل في امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

شاهد.. تسريبات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة والمنوفية وأسيوط

nawy