الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

برنامج تدريبات الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال

الأهلي ضد الترجي التونسي
الأهلي ضد الترجي التونسي

تتواصل الاستعدادات علي قدم وساق داخل النادي الأهلي لمباراة الترجي التونسي الهامة في نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل باستاد رادس ويترقب عشاق القلعة الحمراء برنامج الفريق في تونس قبل اللقاء.

وكان الفريق قد خاض خلال الفترة الماضية 4 مواجهات محلية في الدوري المصري أمام فرق الاسماعيلي والاتحاد والجونة وبلدية المحلة حقق خلال 4 انتصارات متتالية.

تدريبات الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي

يتوجه فريق الأهلي إلي تونس مساء غد الأربعاء حيث سيستأنف التدريبات يومي الخميس والجمعة استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

كواليس تدريبات الأهلي اليوم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها السبت ‏المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

كان الفريق قد حصل على راحة أمس الاثنين وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني في إطار ‏الاستعداد للمباراة. وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الخاصة بالتجهيز للمباراة.

تدريبات بدنية قوية للأهلي

أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال قبل أداء التدريبات التخصصية والخططية بينما ‏أدى حراس المرمي بالفريق تدريبات متنوعة بقيادة ميشيل يانكون.‏

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا