الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أنشيلوتي يكشف موقف ثنائي الفريق من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مشاركة ثنائي الفريق أمام بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد الإسباني مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام مساء يوم 1 يونيو المقبل، على ستاد "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي عن مشاركة الفرنسي تشواميني أمام بروسيا دورتموند، "إنه ليس مستبعد من المباراة النهائية، لكن ليس لديه العديد من الفرص لتجهيزه للنهائيي".

وأكمل، "هو أمامه أسبوع جديد ومباراة جديدة، يمكنه المشاركة لأن قدمه لا تؤلمه حسب التقرير الطبي، لكن الإصابة هذه المرة مختلفة كثيرًا عن الماضية".

وقد تعرض تشواميني لكدمة قوية في القدم اليسرى، وذلك خلال مباراة النادي الملكي أمام بايرن ميونخ، والتي من خلالها فاز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن مشاركة تيبو كورتوا في المباراة النهائية، قال أنشيلوتي، "لونين قدم موسمًا أكثر من رائع وهو حارس ممتاز، لكن كورتوا هو الأفضل في العالم، أمامنا أسبوع وسوف نتخذ القرار النهائي حول ذلك".

اقرأ أيضًا:

بالقوة الضاربة.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

نجم نهضة البركان: أعد جماهيرنا بالفوز بكأس الكونفدرالية أمام الزمالك