الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

اللغة الفرنسية.. صور تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 تابلت مدرسي وورقي

تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي
تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي

تداولت جروبات الغش شاومينج امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 عبر تليجرام في المادة الفرنسية ورقيًا وعبر تابلت المدرسي أيضًا بالرغم من التابلت من أكثر الأشياء المؤمنة والتي تخضع تحت سياسة وزارة التربية والتعليم ولكن يزعم شاومينج اختراقه.

كما تداولت أيضًا جروبات الغش شاومينج مادة اللغة الفرنسية منازل في امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 وقد تداول الامتحان فور دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات وكانت أكثر الامتحانات تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتليجرام هي امتحانات الصف الأول الثانوي.

تسريبات امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

وهذه ليست المرة التي يفعلها شاومينج ويزعم تسريبات امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 حيث تداول العديد من الامتحانات مثل اللغة العربية في جميع المحافظات ومادة التاريخ والفيزياء والكيمياء بمحافظات الجيزة والقاهرة وإدارت القليوبية.

وتنشر الموجز التسريبات التس حصلت عليها

امتحانات الصف الأول الثانوي

إلغاء امتحانات الصف الأول الثانوي بالكامل لأربع طلاب

وقد ألغيت مديرية التربية بالجيزة امتحانات النقل 2024 لأربع طلاب في امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 بسبب اصطحاب أجهزة إلكترونية واستخدموها في الغش والتصوير، وقد شددت المريات التعليمية بجميع المحافظات على عدم حيازة الهواتف المحمولة في الامتحان وفي حالة مخالفة هذه الشروط ستتخذ إجراءات قانونونية طبقًا للقرار الوزاري.

امتحانات الصف الأول الثانوي

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تسريب امتحانات النقل 2024

وفي سياق آخر تداولت صفحة غش عبر الفيسبوك تسريب امتحانات النقل لعام 2024 تابعة لإدارة الخانكة التعلميمة في محافظة القليوبية، حيث نشرت الصفحة جميع امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي، وامتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي في جميع المواد التي يؤدونها الطلاب حالياً.

أثار هذا الأمر غضباً كبيراً بين أولياء الأمور، حيث اعتبروا أنه يؤثر سلباً على النزاهة والشفافية في العملية التعليمية. تعود الصفحة إلى شخص يُدعى الاستاذ أبو بكر الريان، وقد بدأت في تداول امتحانات النقل لعام 2024 لإدارة الخانكة التعليمية بمحافظة القليوبية، ولا يعرف أولياء الأمور سبب استمرار تداول هذه الامتحانات دون رصدها من قبل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

اقرأ أيضًا

تسريب جميع امتحانات النقل 2024 ثانية بثانية عبر صفحة غريبة على الفيسبوك

مادة الهندسة.. تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024

nawy