الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان.. يجري الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريبه الرئيسي اليوم في المغرب استعدادًا لمواجهة نهضة بركان، في المباراة المقررة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتأهل الزمالك إلى نهائي البطولة بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في مباراة أقيمت في كوماسي بعد التعادل السلبي في القاهرة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

أما نهضة بركان، فوصلت إلى المباراة النهائية بعد انسحاب اتحاد العاصمة من الدور نصف النهائي بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

وسيدير طاقم تحكيم المباراة الكيني بيتر واويرو كاماكو، بمساعدة جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو، والحكم الرابع باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

وسيكون الحكم التونسي هيثم قيراط حكمًا للفيديو، بمساعدة توم أبونجيل وديانا شيكوتيشا.

وسيكون محمد ياسين يونس من جيبوتي مراقبًا عامًا على المباراة، بينما سيكون الحكم الصومالي علي محمد أحمد مراقبًا للحكام.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد نهضة بركان في المغرب في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، وستقام مباراة الإياب في ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من الشهر نفسه.

وسبق للفريقين أن التقيا في نهائي كأس الكونفدرالية عام 2019، وفاز الزمالك باللقب بركلات الترجيح بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يمكن متابعة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

اقرأ أيضا:

سلة الأهلي تطيح بالزمالك وتتأهل لنهائي بطولة دوري السوبر للمحترفين

موضوعات متعلقة