الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد بدورى ابطال اوروبا

يقدم موقع يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد بدون تقطيع، عد مرور أكثر من أسبوع على فوزه 3-1 على ملعب ستامفورد بريدج ، يستضيف ريال مدريد تشيلسي في ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، تم إيقاف إيدير ميليتاو بعد تلقيه بطاقة صفراء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما غاب إيدن هازارد ولوكا يوفيتش بسبب الإصابة.

لم يلعب فيرلاند ميندي وإيسكو ضد خيتافي ، لكن من المتوقع أن يعود كلاهما إلى المنافسة ، حيث من المرجح أن يبدأ الأول في مركز الظهير الأيسر، أما بالنسبة لتشيلسي ، فقد ارتد فريق المدرب توماس توخيل بفوزه 6-0 خارج ملعبه على ساوثهامبتون يوم السبت. سجل تيمو فيرنر هدفين ويمكن أن يبدأ من جديد في الهجوم ، لكن روميلو لوكاكو سيغيب بسبب الإصابة.

يمكن مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد عبر موقع يلا شوت

سيسافر سيزار أزبيليكويتا مع الفريق، حيث تعافى من Covid-19 ، بينما لا يزال كالوم هدسون أودوي مصابًا ، وسيغيب روس باركلي بسبب المرض ، ويغيب بن تشيلويل بسبب إصابة طويلة الأمد.

تشكيلات ريال مدريد ضد تشيلسي

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد (4-3-3): تيبو كورتوا ؛ داني كارفاخال ، ناتشو فرنانديز ، ديفيد ألابا ، فيرلاند ميندي ؛ طوني كروس ، كاسيميرو ، لوكا مودريتش ؛ فيدي فالفيردي ، كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة (3-4-3): إدوارد ميندي. سيزار أزبيليكويتا ، تياجو سيلفا ، أنطونيو روديجر ؛ ريس جيمس ، جورجينيو ، ماتيو كوفاسيتش ، ماركوس ألونسو ؛ كاي هافرتز ، تيمو ويرنر ، ماسون ماونت.