الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

ماذا حدث بالليل .. تعرف على موجز أهم الأخبار

الأوقاف تكشف حقيقة إزالة مسجد الفتح الإسلامي بـ دفش المنيا

اكدت مديرية أوقاف المنيا في بيان لها عدم صحة ما يتداول في بعض صفحات الجماعات المغرضة الكاذبة من صدور قرار بإزالة مسجد الفتح الاسلامي بقرية بدفش بمركز سمالوط محاولين إحداث إثارة للرأي العام كذبا وافتراء.

وزير التعليم يعلن قراراته النهائية بشأن العام الدراسي الجديد غدا

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يعقد مؤتمرا صحفيا غدا، الثلاثاء، لإعلان التفاصيل الخاصة بنظام الدراسة في المدارس في العام الدراسي الجديد.

وافق على تخفيض الراتب.. تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم يوسف البلايلي أكدت تقارير صحفية، أمس الأحد، أن الجزائري يوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي، حسم انتقاله لصفوف النادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأرصاد تزف بشرى سارة بخصوص الطقس نهاية الأسبوع

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خاصة بعد سقوط أمطار غزيرة وسيول على عدة مناطق بالبحر الأحمر أدت إلى إغلاق الطرق.

الهند تقفز للمركز الثاني لأكثر دول العالم تسجيلا لإصابات كورونا

احتلت الهند المرتبة الثانية لأعلى دول العالم المسجلة لإصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩".

البيت الأبيض يكشف تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الملك سلمان وترامب

قال البيت الأبيض، اليوم الإثنين، إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ناقش هاتفيا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعزيز الأمن الإقليمي.

ضربة جوية للتحالف العربي تسقط 100 قتيل بين ميليشيات الحوثي باليمن

نشرت وسائل الإعلام السعودية، اليوم الإثنين، أنباءا عن استهداف قوات التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية لمعسكر تابع لميليشيا الحوثي في اليمن ما أسفر عن مقتل ١٠٠ حوثي.

نصر عزام: لاعبو الزمالك الأجانب رفعوا قضايا على النادي بـ 250 مليون جنيه

قال المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحاكم الرياضية والفيفا، إنه نجح في الحصول على حكم لصالح النادي المصري في قضية اللاعب شيخ موكورو والتي كانت تستدعي إيقاف النادي المصري البورسعيدي عن القيد خلال فترتين إنتقاليتين وهذا الحكم منح المصري الحق في تدعيم صفوفه بصفقات جديدة وأشاد عزام بدور المهندس هاني أبو ريدة في دعم النادي المصري.

أم تقتل أطفالها الخمسة وتقف أمام القطار

تفاصيل مروعة شهدت ألمانيا جريمة قتل مروعة جديدة هزت مدينة سولينغن غربي البلاد، حيث أقدمت ربة منزل على قتل أطفالها الخمسة.