الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. الضرائب تتسلم مجمعي الإسماعيلية ودكرنس للخدمات الضريبية

صورة أرشيف
صورة أرشيف

تسعى مصلحة الضرائب دائما إلى العمل على تحسين مستويات العمل على كافة الأصعدة، وساء من حيث تطوير البنية التكنولوجية أو التحتية.
وفي هذا الصدد تم بإشراف رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب ، فريق من المصلحة تكون من الشئون الهندسية و إدارة العلاقات العامة ،و الأمن بافتتاح مجمع الضرائب المتكامل بالاسماعيلية، ويتضمن المجمع ضرائب دخل وقيمة مضافة، وضرائب عقارية.
و حصل"الموجز" على صور من داخل المجمع بعد تسليمه كاملا مجهزا للمصلحة لبدء العمل به على الفور، وتبين بالصور أنه تم تجهيز المجمع على أعلى مستوى وبأحدث التجهيزات ، ليناسب جميع العاملين و الممولين، ويساعد على تيسير مهام الجميع.
وكانت المصلحة قد انتهت من اعداد المبنى وتبقى تسليم بعض الأجهزة اللازمة للعمل، والتي تم تسليمها اليوم،مع العلم أن العمل كان قد بدأ فعليا في المبنى منذ الانتهاء منه .
وعلى جانب أخر تسلم فريق مصلحة الضرائب أيضا مجمع متكامل للخدمات الضريبية بمنطقة دكرنس ،بعد الانتهاء من تجهيز البنية التحتية و التكنولوجية به.
ومن الجدير بالذكر أن المصلحة تسلمت في وقت قريب أيضا مامورية ضرائب السويس، أول وثاني وثالث و منطقة ضرائب السويس ، بعد تطويرها ،بما يشمل الميكنة و الهندسة و تبسيط الاجراءات، وتطوير البنية التحتية.
وتعد الميكنة و تطوير البنية التحتية على رأس قائمة أولويات مصلحة الضرائب في إطار عملية التطوير و تحسين العملية.