الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:15 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أهم الأخبار الفنية: عمرو سعد يستعد لـ”سيدى جابر” وكريم فهمى فى ورطة بسبب ريم مصطفى ودرة ”بلا دليل”

عمرو سعد
عمرو سعد
يوجد العديد من الجمهور مما يرغبون فى متابعة أخبار محبيهم من الفنانين والفنانات ومعرفة أهم أخبارهم اليومية ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم الأخبار الفنية المتداولة اليوم عن أهم النجوم.
فى البداية يعقد النجم عمرو سعد جلسات عمل مكثفة مع المؤلف مصطفى حمدى، والمخرج أحمد عبد الباسط، للوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمه الجديد "سيدى جابر"، والمقرر تصويره خلال الأيام المقبلة، و يتضمن العمل السينمائى أكثر من خط درامى منها الاجتماعى والاكشن، وجار حاليا الاستقرار على النجوم المشاركين في العمل.
أما الفنانة ريم مصطفى فقد وضعت صناع فيلم "ديدو" مع كريم فهمى فى ورطة بعد أغتذارها عن المشاركة فى العمل، والذى انطلق تصويره قبل أيام قليلة، حيث كان من المفروض أن تقديم دور البطولة النسائية أمام فهمى ولكنها تراجعت فى النهاية، ويعكف صناع الفيلم حاليا على اختيار فنانة أخرى لتقديم دور البطولة والتعاقد معها خلال الأيام القليلة المقبلة.
الفيلم من تأليف وبطولة كريم فهمى وإخراج عمرو صلاح ويشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد ثروت، بيومى فؤاد وعدد آخر من الفنانين.
وينجح"فهمى" فى هذا العمل بإجتماع كل من أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو كضيوف شرف خلال الأحداث، لأول مرة منذ انفصال قبل 3 سنوات.
وتعود درة للأعمال الدرامية مرة أخري حيث تعاقدت على بطولة مسلسل "بلا دليل" مع المخرجة منال الصيفى والمقرر البدء فى تصويره فى منتصف شهر يوليو المقبل، ويتم حاليا عقد جلسات عمل تجمع المخرجة منال الصيفى والمؤلفة إنجى علاء وباقى القائمين على العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للسيناريو وترشيح الأبطال.
يشار إلى أن مسلسل "بلا دليل" تشويقى اجتماعى يتكون من 45 حلقة، إخراج منال الصيفى، وتأليف إنجى علاء.
وبالنسبة لأفلام عيد الأضحى فأوشك الفنان أحمد الفيشاوي على الانتهاء من تصوير دوره بالكامل فى فيلم "ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" مع المخرج طارق العريان، والمقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يتبقى له يومان تصوير من المقرر أن يقوم بتصويرهما فى أحد اللوكيشنات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.
ويبدأ المخرج طارق العريان مونتاج الفيلم فى شهر يوليو المقبل عقب الانتهاء من كافة مشاهده خلال الأسبوع المقبل لتسليم الشركة المنتجة العمل لبدء الحملة الدعائية والترويجية للفيلم.
ولمتابعى النجوم على السوشيال ميديا فشاركت مى سليم جمهورها ومحبيها بصورة جديدة برفقة نجلتها "لى لى"، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة :" ربنا يخليكي ليا ويحفظك ، ويحفظ كل ولادنا يارب .. بحبك اوي يا لي لي".

يذكر أن مي يعرض لها فيلم "محمد حسين" الذى يدور فى إطار كوميدي حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية، التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام، والعمل من إخراج محمد على، وتأليف شريف عادل، وبطولة محمد سعد ومى سليم وفريال يوسف وسمير صبرى.
و حرصت ريهام عبد الغفور على تهنئة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، بعيد ميلاد الـ76، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
حيث غازلته بكلمات رائعة حيث قالت على صور جمعتهم: "عيد ميلاد سعيد لأعظم رجل قابلته على الإطلاق.. إلى الشخص الذى رفع سقف توقعاتى لما يجب أن يكون عليه الرجل.. أحبك أكثر من أى كلمات يمكن أن تصفها، وأحترمك بشكل لا مثيل لها، أنا فخورة جدا بأن يكون هذا الشخص الرائع هو والدى".