الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:15 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

شركة تتراباك تحتفل بيوم الابتكار العاشر بحضور كبرى الشركات

تتراباك
تتراباك
.
اتحت شعار "نجاحك شغفنا" ، نظمت شركة تترا باك مصر - الشركة الرائدة في العالم لحلول التغليف والمعالجة - يوم الابتكار العاشر، والذي يأتي تركيزاً على التحول الرقمي والابتكار، من خلال عرض أحدث اتجاهات الشركة كالأتي:
- أحدث الاتجاهات التكنولوجية في صناعة الأغذية والمشروبات وآثار الثورة الصناعية الرابعة عليها.
- اتجاهات المستهلك الناشئة وكيفية تغيير السوق من حيث عروض المنتجات.
- أحدث الابتكارات في التعبئة والتغليف والخدمات والمعالجة.
وقال كونستانتين كوليسنيك ، مدير عام شركة تتراباك مصر: "كوننا شركة رائدة عالمية وإقليمية في مجال تعبئة الأغذية وتغليفها، نطمح في أن نساهم في نجاح أعمال عملائنا بصورة مستدامة ومتصلة.
وأضاف قائلاً: "يأتي تنظيمنا ليوم الابتكار انطلاقاً من هدفنا في نقل خبرتنا بهدف تعزيز القطاع، وفي هذا السياق، قمنا بإعداد برنامج متكامل نستطيع من خلاله مناقشة أفضل السبل التي تساهم في توفير تجربة فريدة للجميع".
قامت تترا باك بدعوة عدد من الضيوف في مختلف المجالات للتحدث في يوم الابتكار ومشاركة أحدث الأفكار كالأتي:
- شركة نيلسن - الشركة الرائدة في الأبحاث التسويقية – ستقوم بعرض نظرتها الشاملة لمصر في عام 2018؛ وستقوم بعرض أحدث أبحاثها فيما يخص نمو الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، ومؤشر ثقة المستهلك، وكذلك نظرة عامة حول إجمالي سلة السلع الاستهلاكية من وجهة نظر المستهلك.
- كما سيقوم سايمرايز Symrise -المورد العالمي للنكهات- بتغطية أخر التغييرات لرؤى الاتجاهات الاستهلاكية من قبل المستهلكين تجاه المنتجات.
كما شاركت تتراباك في المؤتمر بستة جناحات كالأتي: المنتجات المبتكرة والتي سيقوم العملاء من خلالها بتذوق أحدث المنتجات من جميع أنحاء العالم، وتتراباك أرتيزري Tetra Pak® Artistry الذي تم إطلاقه حديثًا والذي يهدف إلى إبراز الهوية الفريدة للعلامة التجارية للعميل بشكل أكثر وضوح. ورقمنة الخدمات و التميز في خدمة العملاء وتمكين الشركات من خوض تجربة العملاء بالإضافة إلى تجربة أحدث النكهات من قبل سايمرايز Symrise.
العملاء الذين حضروا في يوم الابتكار قد أثنوا جميعهم على الجلسات قائلين أنها غنية بالمعلومات وتفاعلية.
نبذة عن شركة تترا باك:
إن شركة تترا باك هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأغذية وحلول التعبئة. فمن خلال العمل عن قرب مع مجموعة مختارة من العملاء والموردين، استطاعت الشركة تقديم منتجات آمنة ومبتكرة وصديقة للبيئة، ملبية بذلك احتياجات مئات الملايين من البشر في أكثر من 160 دولة حول العالم. مع أكثر من 24 ألف موظفاً حول العالم، ينطلق نجاح الشركة عالمياً من إيمانها العميق في ريادة مسئولة عن الصناعة وفتح الآفاق لمزيد من الأعمال. ويعكس شعار الشركة وهو "نحمي كل ما هو جيد" رؤية الشركة في تقديم غذاء صحي وآمن ومتوفر لكافة العملاء.
لمزيد من المعلومات عن تترا باك قم بزيارة موقع www.tetrapak.com