الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

ننشر سر تأجيل جون سينا تصوير فيلمه المصري

جون سينا
جون سينا
قرر صناع الفيلم المصرى الذي يحمل اسم "التجربة المكسيكية"، تأجيل تصوير أحداث العمل بسبب ارتباط النجم والممثل والمصارع الأمريكي من أصل ايطالي، جون سينا، بتصوير فيلم مع جاكى شان، وكان من المقرر بدء تصوير الفيلم في شهر نوفمبر 2018.
وقام السيناريست محمود حمدان، بالكشف في تصريحات صحفية عن أن قصة الفيلم مبنية على اسم جون سينا، فلا يمكن بدء التصوير بدونه، لذا تقرر التأجيل لاحتياطات إنتاجية، كما رشح صناع الفيلم “فان ديزل وتايسون” لانضمام أحدهما إلى فريق العمل مع النجم العالمى جون سينا، ومن المقرر الاستقرار على أحدهما خلال الأيام المقبلة للتعاقد معه قبل دخول مواقع التصوير.
علما أنه كان من المقرر أن يصل النجم العالمي إلى القاهرة منتصف نوفمبر الجارى لبدء تصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم، ووضع صناع العمل برنامجا سياحيا للنجم العالمى لزيارة أهم المعالم السياحية المصرية فور وصوله، قبل انشغاله بفيلم يجمعه بجاكى شان، وبالتالى تأجيل التصوير.
العمل ينتمى لأعمال "الأكشن كوميدى"، وسيتم تصوير 60% من أحداثه فى المكسيك، مع الاستعانة بمصمم معارك ومدير تصوير عالميين، وسوف ترسل الشركة المنتجة السيناريو إلى أبطال العمل لقراءته بالتوازى مع معاينة مواقع التصوير فى المكسيك، لافتا إلى أن الفيلم يحمل قيمة مختلفة وجديد على السينما المصرية.